الأرض الميتة: خيال علمي FPS مطلق النار
4.3 (24)

الأرض الميتة: خيال علمي FPS مطلق النار

وصف:

الروبوتات تمردت! كما يقول المثل ... لا شيء جديد في هذه الفكرة، ولكن هناك وأسس مؤامرة لعبتنا، والتي هي على الأقل ليس عن الكسالى، وذلك بفضل. على الرغم من أن الفرق الجوهري أنا لم أر، هناك الروبوتات التي قد تبدو أحيانا وكأنها المثقفين غيبوبة ... ليست هذه النقطة، من المهم أن يكون لديك لاطلاق النار عليهم في حماية حياة ووجود الإنسانية الغبية التي أدت نفسها في مثل هذا الوضع تشغيل. مع تطور الروبوتات يصبح الجنين أكثر وبدأوا في استبدال ناس في كل مكان، في نهاية المطاف، وأنه جاء إلى الوحدات العسكرية، وعندما تم احتساب الروبوتات الأسلحة وقرروا أن يكفي ان هذا يكفي، لقد حان الوقت لامتصاص الشعب. بشكل عام، فقد حدث تقريبا، لأن في ذلك الوقت الناس نسوا كيف أن تفعل أي شيء، ولكن لا يزال بقي الرجال الشجعان مثلك، وعلى استعداد للقتال. ليس الأصلي، ولكن كل نفس القصة.)

إذا كنت لا تزال تتحدث عن شيء جيد، وأود أن أقول أن هناك رسومات لائق جدا والمواقع الحضرية مثيرة للاهتمام لديها المطر وآثار جيدة خلال اطلاق النار. تفاصيل جميلة تجعل الأسلحة (بما في ذلك 10 نوعا)، والغلاف الجوي بشكل عام غير مقبولة أيضا، وأود أن أقول إن حتى لفترات طويلة، ولكن لقد حاولت المطورين بعدم القيام بذلك. لسوء الحظ.
كما تعلمون، لقد حان الوقت لمناقشة شيئا سيئا عن لعبة الميت الأرض: خيال علمي FPS مطلق النار.
منذ فترة طويلة وأنا لن تفاخر، لذلك أكتب بإيجاز ووضوح.

  • 1. لا تمشي !!! هذا رماية ... موقع جميل جدا ومدينة المستقبل يفقد معناه، ويجري ليس أكثر من صورة جميلة على خلفية
  • 2. جعلت المعارضين نماذج فظيعة. إذا قمت بتحميل اللعبة وبدء اللعب، فسوف ندرك ما بأنفسهم بسرعة، لأنهم مشحم وبائسة عموما.
  • 3. وفي كل هذا، يبدو واثقا في البرودة من مطوري المنتجات لم ننس حول دونات، والتي سوف تصبح أروع في العالم ثابت.


لتلخيص:
بدلا من لعبة مثيرة للاهتمام من الناحية النظرية في المواقع الجميلة نحصل على الرماية العاديين مع المعارضين التي تبدو سيئة. لا يمكنك الذهاب، وهذا سيء جدا. لذلك ... بعبارة ملطفة - الهواة.


إعلان

تحميل الأرض الميتة: خيال علمي FPS مطلق النار 2.0

الجديد في هذا الإصدار
Humanity's survival depends on your actions, now more than ever! New update brings to you an endless onslaught of enemies from the future.
معلومات عامة
نص 2.0 (10100200)
تحميل التسجيل 2015-10-28 05:41
حجم 70.44 MB
العربية لا
متطلبات
الروبوت 2.3.3+
هندسة معمارية ARM7
تحقق التطبيق
يتم إيداع الملف
إذن
full network access

Allows the app to create network sockets and use custom network protocols. The browser and other applications provide means to send data to the internet, so this permission is not required to send data to the internet.

control vibration

Allows the app to control the vibrator.

modify or delete the contents of your USB storage

Allows the app to write to the USB storage.

approximate location (network-based)

Allows the app to get your approximate location. This location is derived by location services using network location sources such as cell towers and Wi-Fi. These location services must be turned on and available to your device for the app to use them. Apps may use this to determine approximately where you are.

view network connections

Allows the app to view information about network connections such as which networks exist and are connected.

read phone status and identity

Allows the app to access the phone features of the device. This permission allows the app to determine the phone number and device IDs, whether a call is active, and the remote number connected by a call.

prevent device from sleeping

Allows the app to prevent the device from going to sleep.

view Wi-Fi connections

Allows the app to view information about Wi-Fi networking, such as whether Wi-Fi is enabled and name of connected Wi-Fi devices.

Google Play license check

Google Play license check

BILLING

BILLING

retrieve running apps

Allows the app to retrieve information about currently and recently running tasks. This may allow the app to discover information about which applications are used on the device.

read the contents of your USB storage

Allows the app to read the contents of your USB storage.

اهتمام! استضافت جميع الملفات تطبيقات بإذن من المؤلفين أو وجدت متاحة مجانا على شبكة الإنترنت، وإذا كان أي من الملفات ينتهك حقوقك, واسمحوا لنا أن نعرف

تصنيف:

(24)
4.32★ 86.33%

تقييم اللعبة:

قصة
الرسومات
إدارة
صوت
2014/11/03 11:53
ألعاب ذات صلة:
© 2011-2017 mob-core.com  |